ندوشه
ندوشه
ندوشه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ندوشه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! Empty
مُساهمةموضوع: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 12:51 am

ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

طبعا بطلب من الست دلع

انا معصبه ويلي ما بلتزم

بالشغلات هاي جد رح اعمله حظر اوك

خليني شوف حدا مو ملتزم

-عضويتك تبقي بأسم محترم و ابن حلال و يا ريت تكون بالعربي

مش هقرف نفسي و أقعد أترجم انا و إلا هتتوقف

و أي حد مش عاجبني اسمه هيتوقف

2-أي رد مفهوم أو غير مفهوم هتتوقف

3-تشارك بـ سكات

4-قسم الفرفشة تكتب تعليق و انت ساكت و بديش ضحك

5-قسم المسابقات تلعب من غير هبل

6-ماتقعدش فاتح المنتدي طول اليوم عشان متضغطش علي السيرفر

سيب فرصة لغيرك عشان يتنيل يدخل !!

7-أي موضوع مكرر أو منقول أو حتي جديد يحذف فورا

8-قسم الشكاوي مشوفش فيه موضوع واحد و إلا تتوقف !!

9-تخليك في حالك و متتكلمش مع حد من الأعضاء جوة المنتدي أو برة المنتدي

10-ممنوع أي مزح أو تعارف أو تهنئة عشان اوفر وسع بالمساحة

11-الحق مش عليكم الغلط عليا انا اللى عامللكم المنتدى

روحو مافي حد يسجل !!

ممممممممممممممممممممممممممممممممممم** انا مع
صب

عدل سابقا من قبل *بداية حب* في السبت أكتوبر 30, 2010 12:58 am عدل 1 مرات
ħίţмάή
مدير
مدير
ħίţмάή

اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 12:53 am

ههههههههههههههههههههههههههه لا ول غيري القوانين لك راضوها ههههههههههههههههه
https://laith-alzoubi.hooxs.com
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 12:54 am

خلص ترا بحضرك هلاء ولا كلمه ولا تعليق بدي شوف
ħίţмάή
مدير
مدير
ħίţмάή

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 12:57 am

ييييييييييييييييييييييييييييييييييي خلص يل ضايقها يراضيها هههههههههههههههههههههههههههههههه
معصبه ول حد يراضيها ههههههههههههههههههههههههه
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 12:59 am

مممممممممممممممممممم
لحالكو بتجيبو المشاكل انتو ههههههههههههههه
ولا كلمه
ħίţмάή
مدير
مدير
ħίţмάή

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:01 am

اووووووووووووووووووووووك خلص بس تروقي احكيلنا اوكي
..
احلى دلع
مراقب عام
مراقب عام
احلى دلع

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:10 am

هههههههههههههههههههههههههههه

شو يا ست بداية

شو مالك علينا

لييش هالقوانين البشعة ليش

ممكن افهم
ħίţмάή
مدير
مدير
ħίţмάή

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:17 am

هههههههههههههههههههههههه
معصبه لك لا حد يدايقها فتسكر المنتدى
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:30 am

ها ولى انتي يلي اسمك دلع

ولا كلمه خلص اسكتي ترا كل من وراكي ولا بدي اسمعلك حس

فاهمه ولى بحضرك هلاء

وانت يا سيد ليث ولا بدي شوف تعليق شو بحضرك ها
ħίţмάή
مدير
مدير
ħίţмάή

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:32 am

اوكي خلص هدا اخر تعليق خالتو اوكي Neutral Neutral
احلى دلع
مراقب عام
مراقب عام
احلى دلع

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:40 am

ههههههههههههه

يماااااااااا منك يا ابلة طبازة هههههههههههههههه

انا شو دخلني

اسمعي يا عيوني كل شي الا الحضر الله يرضى عليكي يا ستي
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:41 am

ايوه هيك بدي اياكو بدي اياكو تمشو على المسطره احسن الكو والي
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:42 am

مممممممممممممممممممممم اوك
خلص ولا بدي اسمع كلمه التزمي انتي
وغيرك بالقوانين والا ...................!!
اكملي الفراغ
ħίţмάή
مدير
مدير
ħίţмάή

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:44 am

ايوووووووووووووووه زوديتها خلص بكفي هلأ بحضرك وبنسيكي اسمك ولي
شو القوانين هدي طيري بلا معصبيه بلا ؟؟؟؟؟؟؟؟ اوكي
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:47 am

هاي هاي هاي هاي

انا اطير ولا كلمه ولا حس اسمعو لا تفكروني

انه انا بسامح ومن هالحكي يلي بلا طعمه كل شي بحسابه

وانت يا سيد ليث ترا جد ولا بدي شوف تعليق لانه بدي اصير احضر
احلى دلع
مراقب عام
مراقب عام
احلى دلع

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:49 am

هههههههههه

اي والله انك احسن من ستي صبحة
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 1:52 am

ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

في عندك جده اسمها صبحه

ولك كلو منك انا صح عصبيه بس ما كنت بدي اعمل هيك
معاذ نوايسة
عضو الى الامام
عضو الى الامام
معاذ نوايسة

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 5:12 pm

هههههههههه يلا انا اول واحد احضريني
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 9:36 pm

ههههههههههههههه بعدك ما دخلت شو حضريني ما حضريني لا لا ما بدي
احلى دلع
مراقب عام
مراقب عام
احلى دلع

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 1:10 am

اها يا بدايه حب هي مرت سيدي ههههههههه

بس اسمها فلته الله وكيلك ههههههههه

ويلي عملتيه اشي حلو كتير استمري هههههههههه

معاذ لازمه حضر يا حلوة عهههههههههههههههههههه
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 3:12 pm

ههههههههههههههههههه
حبيبة قلبي
بس والله هيك حبيت غير جو بالمنتدى

معاذ هههههههههههه شوفي
اذا هوه حاب بعملها

احلى دلع
مراقب عام
مراقب عام
احلى دلع

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 8:44 pm

ههههههههههه
احلى جو عملتي والله يا قلباتو انت

معاذ شكله بطل بدو لانو هرب
*بداية حب*
مدير
مدير
*بداية حب*

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 03, 2010 7:58 pm

هههههههههههههههه شكله
يلا الله يخلينا لبعض يا رب
ويخليلي اياكي يا قلبي
حبيبتي والله احلى بنوته

ħίţмάή
مدير
مدير
ħίţмάή

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 03, 2010 8:03 pm

اها
حلووووووووووو يعني رضيتي هلأ مو معصبه يا بدايه هههههههههههههههههههههه يلا الله يديم المحبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلى دلع
مراقب عام
مراقب عام
احلى دلع

مُساهمةموضوع: رد: اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!   اسمعو علي انا هون مديرة  وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 03, 2010 9:08 pm

ولا لييييث صف على جنب

بداية حياتي والله طلعت عصبية بس حنونة بنفس الوئت ههههههههههه

اسمعو علي انا هون مديرة وانا هلاء معصبه وهاي قوانيني يلي مو عاجبو لا يدخل من هلاء !!
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الكل يدخل ويرحب
» لعبة الغمزة ......((الخجول لا يدخل ))
» يلا الكل يدخل ويرحب بدي ترحيب ناااااااااااااار
» مين بتحب اكتر والي بزعل ماااااا يدخل
» بدلات ولباس شباب جميل جدا الكل يدخل ويشارك